Groups Markets , whatsapp ، قنوات تلجرام , قروبات تلجرام , مجموعات تلجرام , بوت تلجرام , قنوات تيليجرام , قنوات تليجرام ، قروبات واتس اب , قروبات واتساب , مجموعات واتساب , قروبات وتس اب , واتس اب , تلجرام

كيف يمكنني انشاء حساب تلجرام بدون رقم

انشاء حساب تلجرام بدون رقم ، تطبيق تلجرام ، متجر المجموعات
متجر المجموعات

أعلن القائمون على تطبيق “تلجرام” عن مميزات جديدة مع التحديث الجديد للتطبيق.

ومن بين أبرز المميزات التي حصل عليها التطبيق في التحديث إمكانية انشاء حساب جديد على “تلجرام” بدون الحاجة لشريحة SIM، وذلك عبر شراء أرقام من منصة Fragment .

وللحصول على رقم مجهول ، تحتاج إلى شراء واحد من خلال Fragment blockchain ، والذي تدفعه مقابل استخدام Toncoin – وهو فرع من جهود التشفير المتواقفة من Telegram. 
لسوء الحظ ، لا تعمل Fragment في الولايات المتحدة ، . ولكن إذا كان لديك حق الوصول لشراء الرقم ، فيمكن استخدامه الآن في تطبيق Telegram. 

وبالمثل ، بدأت الشركة بالمزاد العلني لأسماء المستخدمين المختصرة والتحصيل هذا العام ، والتي تم بيعها أيضًا بالعملات المشفرة.

ومع التحديث الجديد بات بإمكان المستخدمين التحكم بشكل أكبر بخصوصية حساباتهم، وإخفاء أرقام هواتفهم أو بعض بيانات حساباتهم.

كما حصل مستخدمو التطبيق مع التحديث الجديد على إعدادات إضافية تمكنهم من وضع مؤقت زمني لاستخدام ميزة “الحذف التلقائي” للرسائل من الدردشات، وميزات إضافية تساعد على معرفة المساحة التي تشغلها بيانات كل دردشة على حدة ، ومسح بياناتها لتوفير مساحة تخزين إضافية في الهاتف أو الحاسب.

 

 

وأضيفت إلى ميزة الدردشات الجماعية في التطبيق أيضا خوارزميات خاصة تعتمد الذكاء الاصطناعي لمكافحة الرسائل العشوائية التي قد ترسل من حسابات وهمية أو روبوتات رقمية، وبات بإمكان المسؤول عن مجموعة الدردشة الإبلاغ عن الرسائل والحسابات المشبوهة.

ومنح التحديث مستخدمي “تليغرام” عددا من الرموز والوجوه التعبيرية الجديدة، وإمكانيات أكبر للبحث عن الموضوعات أو الأشياء التي تهمهم في التطبيق.

 

 

شارك اصدقائك:

فيسبوك
تويتر
لينكدان
بنترست
تلجرام
واتساب
ايميل
  • لايوجد تعليقات ... كن أول المعلقين.
  • أضف تعليقك
    ابحث عن مجموعة
    متجر المجموعات

    أحدث المجموعات

    Trustpilot